الرئيسية / أخبار / الممثلة نوال عواق تخوض تجربة جديدة بمسرح سيدي بلعباس

الممثلة نوال عواق تخوض تجربة جديدة بمسرح سيدي بلعباس


رغم الظروف الصعبة التي يمر بها المسرح والممثل هناك علاقة حب تجمعكما
اين يكمن هذا العشق ؟
////
مهما كانت صعوبة الضروف للمخرج او الفنان فان عشق الفنان والممثل وكل العاملين على هذا المشروع بسيدي بلعباس من اجل المشاركة في مهرجان المحترف.
///
هل نوال ستؤدي دور البطولة ؟
///
نعم انا وكل البنات الخمسة نؤدي دور البطولة ولنا ادوار رئيسية جميعنا فكلنا نتقاسم البطولة
////

ماهي رسالة المسرحية ماذا تناقش؟
////
رسالة المسرحية تتمحور حول الاوضاع المزرية للمثل والاوضاع السياسية التي تعاش حاليا لكن تفاصيل اكثر حول الدور والشخصية وباقي تفاصيل المسرحية لا استطيع الادلاء بها حاليا الا بعد العرض العام للمسرحية نظرا لعدم الانتهاء من اداء الادوار واكتمال العمل .
////
هل اقتنعت بالدور وهل لك ان تروي لنا كواليس العمل ( الصعوبات ، الاخطاء، التحديات، النجاحات ، .. )
/////
كان لي الشرف العمل مع مخرج كبير وقد منحني دور يتناسب مع شخصيتي رغم بعض الصعوبات والتحديات فان العمل المتواصل والتعب من اجل اتقان العمل سنحقق النجاح ونتجاوز العقبات.
////
هل هناك مشاريع مع مسرح بلعباس كيف ولدت الفكرة وهل هناك مشاريع مع مسارح اخرى؟
////
نعم عندي مشاريع اخرى وحاليا نحن نضع النقاط على الحروف وهناك اعمال تخص رمضان في مجال السنيما والتلفزيون ، والتي ستكون ان شاء الله في مستوى تطلعات الجمهور ولها رسالة ، فقط في انتظار انطلاقها كما تلقيت عروض من مسرح اخر من اجل دور البطولة وقد سبق وان عملت مع الاستاذ “المخرج عزالدين عبار ” وهذا ليس معناه ان هذا مسرح افضل من اخر لكن هدفنا هو رضا الجمهور وتبليغ الرسالة ،

////٠
متى تعرض المسرحية وهل ستجوب ربوع الوطن؟
////
عن قريب سيتم عرض المسرحية وستجوب الوطن وبالنسبة للشخصيات هي من واقع المجتمع وستعجب كثيرا الجمهور وذلك بدافع الثقة التي نضعها في المخرج وفي الجمهور ويحذونا حماس كبير لعرضها وتبليغ رسالتها.
////
النهاية من اختيارك
اي شيى تودين الاختتام به؟
/////
اود الاختتام بالشكر للعائلة على دعمها وسندها ولي الشرف في ذلك وتشرفت انني عملت مع اسماء كبيرة ومخرج كبير و كل هؤلاء يكبر اسمي يوما بعد يوم بفضلهم كما لايفوتني التوجه بالشكر لموقع دي زاد انفو لاين الذي منحني الفرصة وخصص لي مساحة للتعبير عن افكاري ومناقشة مشاريعي المسرحية كذلك الشكر للجميع .

//////

في الاخير نتقدم للسيدة نوال عواق بالشكر على ردها هذا رغم ان المسرحية لم يكتمل انجازها بينما قدمت لنا نبذة عن هذا العمل فيما تحفضت عن ذكر عنوان المسرحية وتفاصيل اكثر ليبقى عنصر التشويق حاضرا الى غاية الافراج عن العمل المسرحي لمشاهته من طرف عشاق ابو الفنون .

عن admin

اترك تعليقاً